أحدث التدوينات

الاثنين، 31 أغسطس 2009

إقالة دي كاستال وسعد .. ومحاولات لإقناع "الغزال"

مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس قد يتخذ قراراً هاماً في إجتماعه اليوم باقالة المدير الفني للفريق السويسري ميشال دي كاستال ومساعده الدكتور محمود سعد، وذلك على خلفية النتائج السيئة التي حققها الفريق هذا الموسم، والخلافات التي نشبت بين المدربين خلال الفترة الأخيرة.
وكان الزمالك قد إفتتح موسمه بفوز عريض على إنبي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يسقط أمام بتروجيت بهدفين لهدف ويتعادل مع المقاولون بهدفين لكل فريق وسط خلافات بين دي كاستال وسعد على تشكيلة الفريق وإقحام بعض اللاعبين فيها.
أن القرار الأقرب صدوره هو إقالة السويسري ومساعده وأفراد الجهاز الفني بالكامل مع الإبقاء على أحمد عبد الله في حال التعاقد مع الفرنسي هنري ميشيل، وذلك بعد أن عملا معاً في السابق.  و أن ممدوح عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو حازم إمام يؤيدان بشدة الإطاحة بالجهاز التدريبي، في مواجهة "الغزال" الذي يرفض الأمر برمته ويحاول الجميع إقناعه بتغيير موقفه.
ويستقر الزمالك بعد مرور ثلاث جولات من مسابقة الدوري في المركز الخامس برصيد أربع نقاط من الهزيمة في مباراة والتعادل في أخرى إضافة لفوز وحيد.                                           اقتباس:عمـــ الكنج ـــر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts with Thumbnails

اخر تدوينات اونلاين كل يوم

اخر تدوينات مدونة تحميل افلام

اخر تدوينات مدونة خواطر اصحاب

أوقات الصلاة

أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:  

آخر الاخبار

آخبار الطقس العربية والعالمية